١

الأربعاء، 10 يوليو 2019

اعلان هام/عاجل وزارة الداخليه العراقيه تفتح الاستماره للمفسوخه عقودهم

#اعلان_هــــام
حسب توجيهات السيد وزير الداخلية د. ياسين الياسري
تعلن مديرية إدارة التطوع /عن فتح باب التقديم عبر الاستمارة الالكترونية ابتداء من تاريخ 10-7-2019 ولغاية نهاية يوم 17-7-2019 الخاصة بجمع بيانات المفصولين والهاربين من منتسبي وزارة الداخلية من الذين تعذر عليهم الالتحاق إلى وحداتهم من تاريخ 10/6/2014 للعاملين في المناطق المحررة لغرض توحيد وإكمال قاعدة البيانات الخاصة بهم بغية إكمال الإجراءات الخاصة بالإعادة.
ملاحظة مهمة


1- علـى المتقدمين فـي حالـة وجــود استفسار أو شكـوى تقديم طلبــــات عـــــن طريق الهواتف إثناء الدوام الرسمي ( 0790116568 – 07704625017)

يجب أن تكون المعلومات المدخلة في استمارة التقديم متطابقة مع المستمسكات الثبوتية للمتقدم وفي حالة اختلاف هذه المعلومات يهمــــل الطـــــلب .
سيتم تبليغ بمكــان وتاريــخ المراجعــة لغرض أجراء الاختبارات المقررة عن طريق أرقام الهواتف او عن طريق رقم الطلب في الاستمارة الالكترونية بعد تدقيق البيانات .


على المتقدمين الاحتفاظ برقم الطلب ونسخة من الاستمارة الخاصة بالتقديم في الاستمارة الالكترونية كونه سيتم من خلاله التبليغ لغرض الحضور لإكمال إجراءات التقديم .


في حقل اختيار اخر مكان للعمل عليك كتابة مكان العمل (وكالة – قيادة – نزولا...) مثال : وكالة الامن الاتحادي – قيادة الشرطة الاتحادية – الفرقة الأولى – اللواء الأول – الفوج الأول.
للدخول الى الاستمارة اضغط من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق