١

الأحد، 14 أبريل 2019

12 علامات صديقك يريد أن يقضي بقية حياته معك



ترغب النساء في الاندفاع نحو الأشياء والبدء في التخطيط لحفل زفافهم الذي يحلم به قبل وقت طويل من العثور على الأمير المحبوب. الأمر مختلف تمامًا بالنسبة للرجال ، حيث يبدأون في التفكير في الاستقرار فقط بعد العثور على واحد فقط. فكيف تعرف ما إذا كان مستعدًا لربط العقدة أو على الأقل التحرك معًا؟ هناك بعض الدلائل تشير إلى أنه سقط من أجلك تمامًا ولا يمكنه التفكير في أي شخص آخر بجانبه. الرجال ليسوا جيدين في الحديث عن مشاعرهم ، لكن ما يجيدهم هو العمل عليهم. إليك 12 علامة مؤكدة يريدها صديقك لقضاء بقية حياته معك٠

  هو يخطط لحياتك من حولك
أنت لا ترفض الوظائف البعيدة لمجرد أن المرأة طاهية جيدة. إذا كان يحاول البقاء أقرب ما يمكن إليك ، فهذه علامة أكيدة على أنه يريد منك أن تكون في حياته إلى الأبد. إذا لم تكن قد تحركت معًا بعد ، فمن المحتمل أنه بدأ بالفعل يتحدث عنها. كلما زاد خطورة الأمر عنك ، كان ذلك أفضل!


يتحدث أكثر عن "نحن" بدلاً من "أنا"
عندما يتحدث شخص ما عنك وهو يفعل الأشياء معًا كزوجين ، إنها علامة أكيدة على أنه يرى أن اثنين منكما يقضيان الكثير من الوقت معًا. في الواقع ، ربما يفكر في قضاء بقية حياته معك! هذا يعني أنه يرى كلاكما كيانًا واحدًا وأن أيام البكالوريوس لديه متأخرة. إنها واحدة من أفضل العلامات على الإطلاق!

لا يمانع في قضاء بعض الوقت في المنزل معًا
، من الجيد أن يكون لديك وقت ممتع مع صديقها الخاص بك ، ولكن ما يهم حقًا هو أن يتمكن الاثنان من الحصول على كل ما في المنزل ولا يزالان يقضيان وقتًا رائعًا. قد لا تعيش معًا بعد ، لكن لديك بالفعل أمتعتك مخبأة بعيداً في شقته وتستمتع بصحبة بعضكما البعض أثناء التسوق في البقالة ، وطبخ العشاء ، ومشاهدة الأفلام.


إنه معك حتى عندما لا تسير الأمور على نحو سلس للغاية
إذا لم يخشى الرجل أن يكون موجودًا عندما تصل إلى الحضيض ، فهذه علامة أكيدة على أنه يعتز بك أكثر من أي شيء آخر. من السهل أن نكون سويًا عندما يكون كل شيء على ما يرام ، ولكن الالتصاق بالبقع الخشنة يتطلب بعض العناية الجادة والتفاني. هذا يعني أن اثنين منكما قادران على التغلب على أي مشكلة معًا ، وهذا أكثر مما قد يطلبه أي منا.

تشتري شيئًا معًا
سواء كان كلبًا أو أداة ذكية أو منزلًا جديدًا ، فإن شراء الأشياء معًا ومشاركة المسؤوليات يعني أنك في علاقة لفترة طويلة. أولاً ، عليك تربية كلب معًا ، ومن يدري ، ربما سيكون لديك أطفال أيضًا؟


أنت جزء من عائلته
إذا وصلت إلى هذه المرحلة من العلاقات عندما يُتوقع منك الظهور في اجتماعات عائلته ، فأنت تقوم بعمل صحيح. غالبًا ما نفتقد تلك اللحظة عندما نصبح أساسًا جزءًا من العائلة ، متغلبين على حرج مقابلة والدته وأبيه في المناسبات الخاصة. مهلا ، الآن ربما تقابلهم لمجرد التسلية ، تمامًا كما تفعل مع عائلتك!

تشترك في هوايات
يقول بعض الناس إن الأضداد تجتذب ، لكن من الأفضل على المدى الطويل أن تشارك الإثنان معا بعض الهوايات على الأقل. إنه أمر ممتع للغاية عندما تتمكن من مشاهدة الأفلام ، والذهاب إلى اليوغا ، والاستمتاع بالتصوير ، وربما العمل معًا في بعض المشاريع الإبداعية! المصالح المشتركة تقرب الناس من بعضهم البعض ، لذلك إذا كان في الأشياء التي تحبها - فسوف تستقر معًا على ما يرام!


إنه يحاول جاهداً أن يصبح جزءًا من عائلتك.
ربما تكون صديقًا لأقاربه ، لكن هذا لا يعني شيئًا إذا لم يفعل الشيء نفسه مع والديك وإخوتك. إذا بقي صديقك على اتصال مع عائلتك ويحب أن يجري محادثة أو اثنين مع والدك حول بعض الأحداث الرياضية ، فهذا مؤشر أكيد على أنه يحبك ويريد أن يكون جزءًا من حياتك لسنوات قادمة.

إنه يحب أن يفاجئك (لا يزال!)
سواء كان ذلك لمدة ستة أشهر أو بضع سنوات ، فهو لا يزال يحاول مفاجأة لك وإضفاء ابتسامة على وجهك. يمكن أن يكون الروتين مدمراً للعلاقات ، لذلك من المهم أن تبقي الأمور جديدة وألا تنسى أبدًا العلاقة الحميمة والرومانسية التي جمعتك في المقام الأول. هذا هو السبب في أنه يحاول جاهدا أن يخطط لتواريخ مثيرة وملاذ أخاذ للاثنين!


يتحدث عن أطفال
يتحدث شاب عن إنجاب أطفال فقط إذا كان متأكدًا بنسبة 100٪ أنه يريد قضاء بقية حياته معك. وإلا فلن يكون مرتاحًا لطرح هذا الموضوع! سواء أكان يفعل ذلك مازحًا أم كنت تقضي تاريخًا كاملاً في الحديث عما سيكون عليه الحال في التنقل معًا وبدء عائلة ، فإن المحادثات مثل هذه تقربك خطوة واحدة من العلاقات التي تحلم بها كل امرأة.

تعيش معًا
من الجيد دائمًا أن تعيش معًا لبعض الوقت قبل أن تربط العقدة أو تدرك ببساطة أنك لا تستطيع العيش بدون بعضها البعض. إذا كنت قد دخلت بالفعل في هذه المرحلة من علاقاتك - تهانينا! هذا يعني أنك على بعد خطوة واحدة من قضاء حياتك كلها معًا (أو على الأقل في فهم ما إذا كان هذا هو كوب الشاي الخاص بك أم لا). إذا كان هو الشخص الذي توصل إلى فكرة التحرك سويًا ، فهذه علامة أكيدة على أنه يعتقد أنك وحدك وفقط!


إنه يريد منك أن تكون سعيدًا
كما يبدو غامضًا ، يعد التفكير في سعادة الشخص الآخر أحد أكثر عروض الحب والمودة حيوية. إذا كان يحب التحدث عن أهدافك المتعلقة بالرفاهية والحياة طويلة الأجل ، يمكنك أن تطمئن إلى أنه يخطط لقضاء أكبر وقت ممكن معك. الرجال لا تأخذ هذه الأشياء طفيفة!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق